19.3 C
New York
الخميس, أغسطس 18, 2022

Buy now

مصرع عاطل خنقا فى مشاجرة مع سائق بسبب أولوية المرور فى شبرا الخيمة

جثة

صوره ارشيفيه

شهدت مدينة شبرا الخيمة حادثا مأساويا بعد أن لقى عاطل مصرعه خنقا فى مشاجرة عنيفة بين سائقين سبب أولوية المرور، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وتحرر المحضر اللازم للواقعة.

كان قد تلقى اللواء مجدى عبد العال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد صموئيل مسعود، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بالواقعة.

وانتقل المقدم أحمد حماد، رئيس مباحث القسم إلى مكان الواقعة، ودلت التحريات إلى أنه تبلغ لقسم ثان شبرا الخيمة من مستشفى ناصر العام وصول محمد هشام محمد 16 سنة عاطل ومقيم بهتيم دائرة القسم، جثة هامدة، إثر إصابته بسحجات وجروح حول الرقبة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

وبعرض المعلومات على اللواء الدكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، كلف العميد حسام فوزى رئيس مباحث المديرية، والعقيد حسن محمود رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة.

وبسؤال الرائد محمود ندا، معاون مباحث قسم ثان، لـخال المتوفى “معوض أحمد خليل” 46 سنة حداد ومقيم دائرة مركز طوخ، قرر أنه حال سير المتوفى بالسيارة قيادته أمام شركة مصر للغزل والنسيج دائرة القسم بسبب أولوية المرور اصطدم بالسيارة ميكروباص قيادة “شحات عبدالفتاح” 43 سنة سائق ومقيم شبين الكوم – منوفية، قام على أثرها الأخير بالتعدى على المجنى عليه بالضرب وخنقه حتى فارق الحياة.

وتمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8291 إدارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2016م، وجارى العرض على النيابة.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles