28.3 C
New York
الثلاثاء, أغسطس 9, 2022

Buy now

“الأموال العامة” تضبط عاملا يتاجر فى النقد الأجنبى بالسوق السوداء فى سوهاج

كلبش القبض

صوره ارشيفيه

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، بإشراف اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، من إلقاء القبض على عامل يقوم بمزاولة نشاط واسع فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية بالمخالفة لقوانين النقد من خلال قيامه بالبيع والشراء ببندر أخميم.

ترجع الواقعة عقب ورود معلومات أكدتها التحريات إلى العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية مفادها قيام عامل بالاتجار بالنقد الأجنبى وخاصة أموال العاملين بالخارج.

وعقب تقنين الإجراءات تم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد محمود حسن الشريف، والنقيب على الدردير ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، وتم ضبط “عبد السلام . ه . م” 60 سنة عامل يقيم شارع البحر دائرة مركز أخميم لمزاولته نشاط واسع فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية بالمخالفة لقوانين النقد من خلال قيامه بالبيع والشراء ببندر أخميم، حيث يجمع مدخرات المصريين العائدين من الخارج من النقد الأجنبى بأسعار تقل عن سعر السوق، ثم يقوم بإعادة بيعها بالسوق السوداء متربحاً من فارق السعر، مخالفاً بذلك قوانين النقد وممارساً لعمل من أعمال البنوك، وبحوزته “14800” جنيه مصرى،و”301″ دولار أمريكى.

تم التحفظ على المضبوطات، بمواجهته اعترف بحيازته لتلك المبالغ بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3651 إدارى مركز أخميم لسنة 2016، وجارى العرض على النيابة العامة.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles