31.8 C
New York
الثلاثاء, أغسطس 9, 2022

Buy now

متروبوليتان تتفاوض مع البنك المصري الخليجي وبنك مصر لتمويل مشروعات بقيمة 20 مليون جنية

رئيس مجلس ادارة الميتروبوليتان

 
كشف الدكتور خالد نجاتي رئيس مجلس إدارة شركة متروبوليتان للاستشارات (ش.م.م) ، ان الشركة تجري مفاوضات حاليا مع كل من ” بنك مصر ” و ” البنك المصري الخليجي ” وذلك لتمويل مشروعات شركة ” انماء للمقاولات “.

من جانبه قال ” ياسر كمال ” مشرف الائتمان بمتروبوليتان للاستشارات إن ” انماء ” شركة مقاولات عمومية وتعد إدارة مشاريع المقاولات العمود الفقري لديها نظراً للخبرة الطويلة والمشاريع الضخمة التي قامت بتنفيذها ، بالاضافه الي تنفيذها لمشروعات الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من خلال المناقصات التي يتم طرحها .

وفيما يخص متطلبات التمويل قال ” احمد فتحي ” مسئول الائتمان بمتروبوليتان للاستشارات إن الشركة تحتاج الي تمويل بقيمة 10مليون جنيه خطابات ضمان من أجل المناقصات ، إضافة الي 10 مليون جنيه تنازل عن عمليات .

وأضاف ” فتحي ” ان انماء لديها امر اسناد من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتنفيذ 16 عقار إسكان متوسط بمدينة بدر بقيمة 70 مليون جنيه ، أضافة الي ان انماء للمقاولات تسعي لتنفيذ عدد من العقارات بالعاصمة الإدارية الجديدة بمدينة بدر والتي ستتخذ شكلاً خاصاً في التصميم وذلك بقيمة تتعدي المليون جنيه مصري .

وقال ” أسلم عصام ” مسئول الاستعلام بمتروبوليتان للاستشارات بانه من خلال عمله واجراء الاستعلام الخاص من ناحية الموردين والبنوك المتعاملة مع الشركة ، وجد ان الشركة ذات سمعة طيبة وليس لديها اي مشاكل مع الموردين او المتعاملين مع الشركة من كافة القطاعات ، إضافه إلي تعامل الشركة مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في تنفيذ العديد من المشروعات ، مما ساهم في تقديم متروبوليتان للاستشارات ملف الشركة الي عدد من البنوك .

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles