19.2 C
New York
الخميس, أغسطس 18, 2022

Buy now

النيابة الإدارية تستمع لقيادات”التعليم”المخلى سبيلهم فى “تسربيات الثانوية”

امتحان

صوره ارشيفيه

قال مصدر قضائى ، أن النيابة الإدارية قد باشرت التحقيقات مع عدد من قيادات وزارة التربية والتعليم المخلى سبيلهم على ذمة قضية تسربيات إمتحانات الثانوية العامة.

وأوضح المصدر القضائى ، أن النيابة الإدارية فتحت تحقيقات موسعة فى واقعة تسربيات إمتحانات الثانوية العامه، فضلا عن تحقيقات النيابة العامه ونيابة أمن الدولة فى هذه القضية التى شغلت الرأى العام المصرى ، والتى تهم كل أسرة مصرية ، نظراً لخطورة القضية وحساسيتها .

وأضاف المصدر أنه من المقرر أن تكشف النيابة الإدارية عن هذه التحقيقات خلال فترة قربية ، بالتزامن مع إحالتها إلى المحاكمة العاجلة من قبل النيابة العامه .

وفى السياق ذاته وللمرة السادسة جدد المستشار هيثم نصار رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية ، بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، حبس كل من مسئول المطبعة السرية بوزارة التربية والتعليم وزوجته وشقيقتها ووالدة مدير صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة.

وتضم القضية كل من “عاطف.ع.م” مسئول بالمطابع السرية لامتحانات الثانوية العامة، بالإضافة إلى زوجته “هالة.ى.م” وشقيقتها “تهانى.ى.م” و”صباح ع.م” والدة مدير صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، بالإضافة إلى عدد من المدرسين أصحاب مراكز الدروس الخصوصية، ووالدة طالبة بالثانوية العامة.

ومن جانب آخر كشفت مصادر أن جهات التحقيق تجرى إعداد قائمة أمر الإحالة، والتى تضم أسماء المتهمين المحبوسين على ذمة التحقيقات والهاربين، ومواد الاتهام وقائمة أدلة الثبوت وملاحظات النيابة حول اعترافات المتهمين فى التحقيقات، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المتهمين للمحاكمة.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles