31.8 C
New York
الثلاثاء, أغسطس 9, 2022

Buy now

“سامسونج” تطلق جلاكسى نوت 7 رسميا فى 10 دول حول العالم

جلاكسى نوت 7

جلاكسى نوت 7

أطلقت شركة سامسونج رسميا هاتفها الذكية الجديد جلاكسى نوت 7، وفقا لبيان صحفى نشرته اليوم، حيث أعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن الإطلاق التجارى للجهاز، كما كشفت أيضا عن الدول التى سيكون الهاتف متوفر للشراء بها الآن.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن القائمة تشمل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك وبورتوريكو وأستراليا ونيوزيلندا وسنغافورة وتايوان والإمارات العربية المتحدة وكوريا، مع ملاحظة أن المستخدمين الموجودين فى كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والذين قاموا بإجراء الحجز المسبق للنسخ باللون الأزرق والفضى عليهم الانتظار قليلا حتى تصل أجهزتهم.

أما للمستخدمين فى أوروبا، فمن المنتظر أن يتم الإطلاق الرسمى للهاتف فى 2 سبتمبر المقبل، باستثناء عدد قليل من الدول مثل بلجيكا وهولندا ولوكسمبورج وأوكرانيا والتى سيتأخر فيها إطلاق الهاتف قليلا.

يذكر أن هاتف نوت 7 يأتى بشاشة كبيرة بقياس 5.7 بوصة Quad HD بدقة عرض 1440×2560 بيكسل مع شاشة Super AMOLED مدعومة بزجاج Gorilla Glass 5، كذلك الهاتف الجديد مدعوم بشهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار، ويأتى بشاشة منحنية من كلا الجانبين، بالإضافة إلى قلم S Pen فائق الحساسية، وهو يمتلك معالج Snapdragon 820، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل، كما يعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles