22.5 C
New York
الجمعة, أغسطس 19, 2022

Buy now

هكذا عبر نجوم مصر عن فرحتهم بفوز هداية ملاك ببرونزية التايكوندو

هداية ملاك لاعبة المنتخب الوطنى للتايكوندو

هداية ملاك لاعبة المنتخب الوطنى للتايكوندو

كتبت : ايمان الخياط

 عبر عدد كبير من الفنانين المصريين عن فرحتهم بفوز لاعبة التايكوندو المصرية هداية ملاك ببرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ومن خلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي سارع عدد من الفنانين للمباركة لهداية بعد تحقيقها إنجاز كبير كونها أول لاعبة عربية تحصل على ميدالية أولومبية في لعبة التايكوندو، كما أنها أضافت لمصر البميدالية الثالثة في هذه الأولمبياد.

الممثل نبيل الحلفاوي واحد من أكثر المتابعيين للرياضات المختلفة والبطولات سواء المحلية أو العالمية، وكان حريص على تشجيع كل اللاعبين المصريين والعرب، وفور فوز هداية حرص على تهنئتها عبر حسابه في موقع Twitter فكتب: “هداية ملاك تحرز برونزية في التايكوندو..الثالثة لمصر.. مبروك لها ولمصر وللعرب”.

الممثل صلاح عبد الله وكعادته بكتابة الشعر والكلمات الرقيقة كان يتمنى أن تحرز هداية الميدالية الذهبية خاصة وأنها تألقت في المباريات التي لعبتها، ولكنه بارك لها بالفوز بهذه الكلمات: “قلبي اللي كان معاكي هناك.. كان نفسه في الذهب يا ملاك.. بس إنتي عملتي اللي عليكي يا بنتي”.

الممثل محمد هنيدي نشر صورة لهداية عبر Twitter للحظة من لحظات فوزها في إحدى المباريات، وكتب: “مبروك لهداية وهبة”.الممثل شيكو عبر حسابه في موقع Instagram نشر صورة هداية أثناء تسلمها للميدالية وعبر عن فخره بها.

كذلك فعل الممثل مجدي كامل، الذي نشر صورة لهداية وهي ممسكة بالميدالية وكتب: “ألف مبروك للبطلة العظيمة هداية ملاك ادعموا البطلة”.

الراقصة دينا هي الأخرى نشرت صورة هداية عبر حسابها في موقع Instagram وباركت لها على الفوز.الممثل محمود البزاوي شبه هداية بلاعب النادي الأهلي عماد متعب، الذي دائما ما يحرز أهداف لفريقه في الوقت القاتل، كما فعلت هدابة وفازت في الوقت الذهبي، فكتب عبر Twitter: “هداية بتنجز في الوقت الضايع زي عماد متعب..مبروك البرونزية يا مصرية”.

وحصلت هداية على المركز الثالث في لعبة التايكوندو وزن 57، وحققت الفوز بالميدالية البرونزية بعد تغلبها على اللاعبة البلجيكية في المبارة التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles