19.2 C
New York
الخميس, أغسطس 18, 2022

Buy now

5 نصائح تساعدك تخسى بأمان

الوزن طعام سمنه

صوره ارشيفيه

الحصول على جسم مثالى وقوام ممشوق أصبح من الأحلام بعيدة المنال للعديد من النساء، خاصة هؤلاء اللاتى يقضين معظم أوقاتهن خارج المنزل ولا يجدن متسعا لتطبيق قوانين الدايت بحذافيرها، لذلك يعانين بشكل مضاعف الأول من أجل إيجاد الوقت، والآخر من أجل أن يفقدن وزنهن.

ولكن توجد بعض الحلول العملية للفتيات “المشغولات دائمًا” فى يومهن ولا يجدن متسعا لتطبيق الدايت من أبرزها:

1-الفاكهة بديلاً عن الحلوى:

النساء دائماً تشكو من رغبتهن فى إنقاص وزنهن، ولكنهن لا يستطعن السيطرة على عشقهن للحلوى مما يكسبهن الكثير من السعرات الحرارية، لذلك يمكن استبدال الحلوى بالفاكهة التى بوسعك أن تضعيها فى حقيبتك بسهولة.

2-انسى الأسانسير:

الحياة يومياً تسير بطر يقة أسهل فى كل شىء، فباتت التكنولوجيا تسعى لتوفير الوقت والجهد، ولذلك بات الاتجاه لركوب المصاعد الكهربائية أكثر من استخدام السلالم العادية ما جعل معدل حركة الجسم قل عند الكثيرين، لذلك ينصح باستخدام السلالم العادية للمساعدة على فقدان الوزن.

3-الصوص الكريمى أضراره أكثر من طعمه الحلو:

لأن تناول الطعام خارج المنزل أصبح السمة الرئيسية فى حياة الكثيرين، وما يتبعه تناول العديد من أنواع الصوص الكريمى الذى يمتلئ بسعرات حرارية عالية، يمكن استبداله بسلطة الزبادى التى تساعد على حرق الدهون.

4-اختارى نوع قهوتك:

تمثل القهوة بأشكالها حالة من حالات العشق لدى الكثيرين، قد يتفقوا او يختلفوا على الأنواع إلا أن القهوة ذاتها عشق لا يضاهيه شىء، ويمكن التخلى عن الكابتشينو ومشتقاته واستبداله بالقهوة التركى أو الأمريكى.

5-التعريف الصحيح للسناكس:

كثير من الأشخاص يتعاملون مع السناكس بين الوجبات بشكل خاطئ، إذ يعتبرون أن السناكس يمكن أن يكون شطيرة جبن كبيرة أو أو بيتزا، لكن السناكس الذى يتم تناوله بين الوجبات يمكن أن يكون قطعة بيتزا واحدة وليس بيتزا كاملة.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles