35.2 C
New York
الثلاثاء, أغسطس 9, 2022

Buy now

الأزهر يخصص منحتى حج لزوجة الشهيد عمر حماد وزوجة واعظ تُوفِّي خلال أداء عمله

الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر

الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر الشريف

قرر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، منحة حج لزوجة الشهيد عمر حماد، الذي استشهد في عملية إرهابية استهدفت فندقا للقضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية السابقة بمدينة العريش نوفمبر الماضي ، كما قرر فضيلته منحة حج أخرى لزوجة أحد وعاظ الأزهر تُوفِّي خلال أداء عمله .
قالت د. عزة عزوز، حرم الشهيد عمرو حماد، إنها تلقت خبر منح الإمام منحة حج لها على نفقة الأزهر الشريف بسعادة بالغة، معربة عن شكرها وتقديرها للإمام الأكبر على هذه المبادرة الكريمة والتي تعبر عن الجانب الإنساني الراقي لدي فضيلته وهو ليس غريب علي شيخ الإسلام.
وأضافت طبقا لبيان الأزهر أنها تفخر بانتمائها للأزهر الشريف وعملها ودراستها فيه، داعية الله تعالى أن يحفظه للإسلام والمسلمين، وأن يبارك في إمامه الأكبر وقياداته المخلصة صاحبة المواقف الوطنية المشرفة.
من جانبها، قالت حرم الشيخ على مصطفى، أحد وعاظ الأزهر الشريف بمحافظة سوهاج، إن شيخ الأزهر الشريف بمثابة الأب لكل أبناء الأزهر والعاملين فيه، معربة عن تقديرها لمواقف فضيلته وفتحه أبواب الأزهر أمام الجميع، مضيفة أنها في غاية الاشتياق لزيارة بيت الله الحرام وقبر رسوله- صلى الله عليه وسلم، وأن خبر سفرها للحج كان أسعد خبر تلقته في حياتها وأن هذه الرحلة المباركة سوف تخفف عنها الكثير.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles