19.2 C
New York
الخميس, أغسطس 18, 2022

Buy now

سيد عبد الحفيظ: بـ الأرقام الأهلى أفضل فريق الموسم الماضى

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن المارد الأحمر أفضل فريق فى الموسم المنقضى 2015/2016، وحصل على أفضل هجوم ودفاع وأكثر عدد انتصارات وأقل هزائم، فضلاً عن أدائه المميز طوال الموسم.

أوضح عبد الحفيظ، أنه لا ينبغى على الأهلى الخروج من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، إلا أن المارد الأحمر توج بالبطولة الأم والأصعب وهى “الدورى العام”، وأخفق فى كأس مصر، ولا يمكن أن يختزل موسم بأكمله فى آخر أسبوعين ويتم الحكم على اللاعبين بالفشل.

استطرد سيد عبد الحفيظ حديثه، خلال تصريحاته ببرنامج “الكورة مع الحياة” مع الإعلامى سيف زاهر، مؤكداً أن من حق الجماهير أن تغضب وتعبر عن استيائها، لكن بدون تطاول أو إهانة اللاعبين الذين توجوا بالدورى، موضحاً أن ما حدث الثلاثاء الماضى، انذار قوى لجميع اللاعبين على أن الجمهور لا يقبل خسارة أى بطولة، مهما كان أسمها.

أضاف مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أنه لا يمكن للأهلى أن يشارك دوماً فى كأس العالم للأندية، ومن الضرورى أن تشارك الفرق الأخرى لتعيش نفس الأجواء التى عاشها الأحمر فى اليابان، مؤكداً أن مسئولى الأهلى لن يتخذوا قرارات من أجل إرضاء أحد ولا توجد قوة على الأرض تستطيع فعل ذلك، وأن جميع القرارات ستكون لصالح الفريق فقط.

تابع سيد عبد الحفيظ، أن القلعة الحمراء بها مبادئ وقيم يجب أن تتوفر فى جميع اللاعبين، واللاعب الذى لم يعتاد على تلك الأجواء الداخليه يكون دوماً عمره قصير داخل الأهلى، مؤكداً أنه ليس بالضرورة إعلان كافة القرارات التى يتم اتخاذها داخل النادى، موضحاً أن الأهلى قوته تكمن فى غموضه.

قائلاً: “علشان أخد خطوة إيجابية لازم يكون تقييمى مظبوط.. وإزاى يتقال أن ثلاث أرباع الفريق لا يستحق ارتداء قميص الأهلى، ونحن أبطال الدورى، وجميع اللاعبين على أعلى مستوى.. إحنا برضه بنعرف نقييم وعارفين الغلط من الصح، وإمتى نتحرك، ومن حق الجمهور يغضب من أجل البطولة الإفريقية محدش يقدر يقول حاجة”.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles