19.2 C
New York
الخميس, أغسطس 18, 2022

Buy now

محمد صلاح يفتتح مشواره فى الدوري الإيطالي مع روما أمام أودينيزى

محمد صلاح

محمد صلاح

تعود عجلة الحياة للدوران فى الملاعب الإيطالية، اليوم السبت، بانطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”، بإقامة مباراتين عندما يلتقى فى السادسة مساء، فريق روما المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، أودينيزي بملعب “الأولمبيكو”، فيما يستضيف يوفنتوس “حامل اللقب” نظيره فيورنتينا بملعب “يوفنتوس أرينا” فى التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

يأتى هذا فى الوقت الذى يلتقى فيه غداً الأحد ميلان مع تورينو، وأتلانتا مع لاتسيو، وبولونيا مع كروتوني، وكييفو مع إنتر، وإمبولى مع سامبدوريا، وبيسكارا مع نابولى، وباليرمو مع ساسولو، وجنوى مع كالياري.

ويسعى روما لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز فى ضربة البداية، معتمداً على هدافه فى الموسم الماضى محمد صلاح، من أجل الحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة بورتو البرتغالى الثلاثاء المقبل، بملعب “الأولمبيكو” فى إياب الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات، بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وأبرم روما العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل المنافسة على حصد لقب الدورى الإيطالى على الرغم من رحيل الثنائى لوكاس دين إلى برشلونة الإسبانى وميراليم بيانيتش إلى يوفنتوس الإيطالي، وسيدو كيتا إلى الجيش القطري، مثل المدافع البلجيكي توماس فيرمايلن ومحمد صلاح وستيفان الشعراوى، بعدما لعب الثنائى الأخير فى الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

ويمتلك روما خط وسط من العيار الثقيل، يمنحه الأفضلية فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم على أودينيزي، يضم دانييلي دي روسي، ورادجا ناينجولان وكيفن ستروتمان بينما يتسلح بالثلاثى محمد صلاح وإدين دجيكو وتوتي فى خط الهجوم.

فى ذات الصدد، وعلى الرغم من رحيل الثنائى ألفارو موراتا إلى ريال مدريد الإسباني، وبول بوجبا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أن حظوظ يوفنتوس فى الاحتفاظ بلقب “الكالتشيو” للموسم السادس على التوالى هى الأوفر بعد الصفقات المدوية التى أبرمها النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالمقارنة مع بقية الأندية، والتى كانت أبرزها المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مقابل 90 مليون يورو فى صفقة قياسية.

ولن تكون مهمة يوفنتوس فى إلحاق الهزيمة بنظيره فيورنتينا “سهلة” فى ظل الدوافع التى يمتلكها المنافس للخروج من معقل “البيانكونيري” بنتيجة ايجابية.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles