28.3 C
New York
الثلاثاء, أغسطس 9, 2022

Buy now

الزمالك يرفض استعارة “حمودى” مجددا

أحمد حمودى

أحمد حمودى

رفض مسئولو الزمالك فكرة تجديد استعارة أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى لمدة سنة إضافية، بعد طرح يحيى على وكيل أعمال اللاعب فكرة تجديد الإعارة بصفته مفوضاً من جانب اللاعب والنادى السويسرى للتفاوض فى الصفقة مع مسئولى ميت عقبة.

واشترط مسئولو الزمالك الحصول على خدمات حمودى بشكل نهائى لإتمام الصفقة، وأن يتم الانتهاء من جميع الأمور خلال الفترة الحالية حتى يتثنى انتظامه فى التدريبات فى الأيام المقبلة لتجهيزه لمنافسات الموسم الجديد والمشاركة مع الفريق فى دور قبل النهائى بدورى أبطال إفريقيا، للحاجة إلى خدماته الفنية خاصة فى البطولة الإفريقية لوجود نقصص عددى فى القائمة البيضاء برحيل عدد من اللاعبين، وأبرزهم محمود كهربا المعار لاتحاد جدة السعودى فضلاً عن إصابة محمد إبراهيم.

وطلب مسئولو الزمالك بتخفيض المقابل المالى لشراء حمودى من بازل بشكل نهائى، حيث كان يوجد بند فى العقد السابق يقتضى بالحصول على خدماته نهائياً مقابل 670 ألف يورو وهوا ما يرفضه مسئولى ميت عقبة.

من جانبه أبدى أحمد حمودى نية كبيرة للمقربين منه بالانضمام بشكل نهائى إلى قلعة ميت عقبة بشرط وحيد أن يحصل على مقدم عقده من خلال شيك مقبول الدفع، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من الصفقة بإتمامها أو غلق الملف نهائياً خلال الساعات المقبلة.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles