35.2 C
New York
الثلاثاء, أغسطس 9, 2022

Buy now

ننشر موعد مباراة روما وأودينيزى اليوم بالدورى الإيطالى والقناة الناقلة

محمد صلاح

محمد صلاح

يفتتح فريق روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، مشواره فى الموسم الجديد للكالتشيو عندما يواجه فريق أودينيزى، فى الجولة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

موعد مباراة روما وأودينيزى

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة روما وضيفه أودينيزى، فى السادسة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب “الأولمبيكو” فى العاصمة الإيطالية، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS 4 HD.

روما يسعى لخطف اللقب من يوفنتوس

يبدأ نادى روما الموسم الجديد، وهو أبرز المرشحين لمنافسة يوفنتوس على اللقب، حيث حصد السيدة العجوز لقب الدورى الإيطالى خمس مرات متتالية و33 مرة فى تاريخه.

توتى وروما يقودان روما وانضمام فيرمايلين

يشهد فريق “الذئاب” العديد من التغييرات فى الموسم الحالى، حيث يخوض النجم الإيطالى فرانشيسكو توتى، قائد فريق روما موسمه الأخير بقميص نادى العاصمة الإيطالية، كما تعاقد الجيالوروسى مع المدافع البلجيكى توماس فيرمايلين على سبيل الإعارة قادما من نادى برشلونة الإسبانى.

كما قام روما بشراء الدولى المصرى محمد صلاح بشكل نهائى من تشيلسى الإنجليزى، بعد أن قضى نجم المنتخب الوطنى الموسم الماضى على سبيل الإعارة وقدم مستوى رائع فى الكالتشيو.

روما يتعادل فى أخر مواجهاته

تعادلت كتيبة المدرب لوتشيانو سباليتى فى المواجهة الأخيرة قبل انطلاق الدورى الإيطالى، أمام بورتو البرتغالى بنتيجة 1/1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “الدراجاو”، مساء الأربعاء الماضى، ضمن منافسات ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا موسم 2016/2017.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles