31.8 C
New York
الثلاثاء, أغسطس 9, 2022

Buy now

سافر مع زوجته.. وأعطى عشيقته مفتاح الشقة لسرقة مصوغات ذهبية ونقود

مسروقات مصوغات ذهبية نقود

المسروقات

نجح ضباط مباحث قسم أول شرم الشيخ، اليوم السبت، في استعادة مشغولات ذهبية تمت سرقتها من داخل منزل كندية من أصل لبناني

كان (م .ا.هـ – 31 عاما- موظف بشركة مصر للطيران) ومقيم أولاد صقر الشرقية، تقدم ببلاغ لقسم شرطة أول شرم الشيخ بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ نقدية خاصة بزوجته كندية الجنسية من أصل لبناني من داخل مسكنهم.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء أحمد فاروق القرن مدير مباحث جنوب سيناء بالتنسيق مع العميد مدحت السقا رئيس فرع الأمن العام بجنوب سيناء.

توصلت جهود فريق البحث والتحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة هو ذات المبلغ بعد اتفاقه مع إحدى الفتيات تدعى “ت.ص.ر-22 عاما” طالبة ومقيمه المرج بالقاهرة، وتربطه علاقة آثمة بها منذ فترة، على أن يقوم المتهم الأول بإبعاد زوجته والسفر بها خارج مدينة شرم الشيخ وإبعادها عن المنزل وسلم للمتهمة مفتاح للمنزل وعنوانه تفصيلا ووصف لها محتويات وصور لمكان المجوهرات، وبعد قيام المتهمة بتنفيذ سرقتها توجهت بالمسروقات لمدينة القاهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم زوج المجني عليها، وبالتحقيق معه أكد ما جاء من معلومات صحيحة واعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن شريكته المتهمة الثانية في الواقعة.

وتم توجيه مأمورية للقاهرة، وتمكنت من ضبط المتهمة بمكان إقامتها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب السرقة وأرشدت عن المسروقات، حيث تم ضبطها وهي عبارة عن ٥ أساور و٩ خواتم و١ كوليه و٣ انسيالات و٤ سلاسل جميعها من الذهب بالإضافة إلى دبوس بدلة رجالي وساعة حريمي، ومبالغ نقدية عبارة عن ٤٠ دولارا كنديا و١٦٠٠ دولار أمريكي و٤٠٠٠ جنيه مصري.

بعرض المسروقات على المجني عليها تعرفت عليها واتهمت زوجها والمتهمة بسرقة المجوهرات والمبالغ النقدية وجار عرض المتهمين على النيابة العامة لتتولي التحقيق بإشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام لنيابات جنوب سيناء.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles