27.2 C
New York
الإثنين, أغسطس 15, 2022

Buy now

مان سيتي في الصدارة.. وليفربول يسقط

ليفربول

ليفربول خسر بهدفين مقابل لا شيء

خطف مانشستر سيتي فوزه الثاني تواليا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم إثر تخطيه عقبة مضيفه ستوك سيتي 4-1، السبت، في افتتاح المرحلة الثانية، فيما سقط ليفربول خارج ملعبه أمام بيرنلي 0-2 في الجولة الثانية من البريميرليغ.
وحقق بيرنلي الوافد الجديد للدوري الممتاز فوزه الأول بعد عودته لدوري الأضواء بفضل هدفين من سام فوكس وأندريه غراي في الشوط الأول في شباك ضيفه ليفربول.

وظهر ليفربول بعيدا عن مستواه في غياب مهاجمه السنغالي الجديد ساديو ماني، الذي أصيب خلال الفوز 4-3 على أرسنال في المباراة الافتتاحية.

ونجح تشيلسي في العودة للمباراة أمام واتفورد بعدما منيت شباكه بهدف لاعب الوسط الفرنسي إيتيين كابو في الدقيقة 55 عندما تعادل عبر البديل ميشي باتشواي بعدها بعشر دقائق من متابعة تسديدة مواطنه البلجيكي إيدن هازارد، التي ارتدت من يد هوريليو غوميز حارس واتفورد.

وصنع البديل سيسك فابريغاس هدف الفوز بتمريرة رائعة لمواطنه الإسباني دييغو كوستا، الذي أودع الكرة بهدوء في الشباك قبل النهاية بثلاث دقائق ليؤمن لمدربه الجديد أنطونيو كونتي فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي.

وتصدر سيتي موقتا برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن جاره مانشستر يونايتد، الذي افتتح المرحلة، الجمعة، بالفوز على ضيفه ساوثهامبتون 2-صفر.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles