24.2 C
New York
الجمعة, أغسطس 19, 2022

Buy now

اكرم توفيق يكشف سر مكالمة هاتفية أنهت انتقاله للأهلي

اكرم توفيق مع مسئولى الأهلى

أبدى أكرم توفيق، لاعب وسط الأهلي المنضم حديثا من صفوف إنبى، سعادته بارتداء الفانلة الحمراء ولمدة خمسة سنوات مقبلة، مُتمنياً أن يحالفه التوفيق فيما هو قادم لإثبات جدارته باللعب للأهلي، مؤكدا قدرته على تحمل المسئولية التى منحها له مسئولو القلعة الحمراء.
وشدد توفيق على ثقته فى نفسه وإمكانياته لرد جميل الأهلى، وإثبات جدارته بارتداء القميص الأحمر،
موضحا أنه سوف يسعى بكل قوة لكسب ثقة الجهاز الفنى حتى يجد لنفسه مكانا فى التشكيل الأساسى للفريق.
وأكد توفيق أن هناك منافسة شرسة تنتظره لحجز مكان فى التشكيل الأساسى،

مشيراً إلى أنه سيسعى للاستفادة من العناصر الحالية بالفريق مثل حسام غالى وحسام عاشور وعمرو السولية واكتساب خبراتهم داخل وخارج الملعب وفى نفس الوقت السعى وبذل الجهد دائما للمشاركة ومنافستهم داخل الملعب.
وأشار لاعب وسط الأهلي الشاب إلى أنه لم يتردد لحظة قبل التوقيع للقلعة الحمراء،
موضحا أن المفاوضات بدأت من خلال اتصال هاتفى من الدكتور عصام سراج، المدير التجارى والتعاقدات، ومن بعدها عضو المجلس محمد عبد الوهاب، الذى أجرى معه اتصالا سريعا سأله: هل أنت أهلاوى؟
فرد عليه أكرم سريعا وقال إنه أهلاوى وسبق وأعلنها أمام الجميع،
مشيرا إلى أن إجابته جاءت عفوية وبدون تردد، ومن بعدها بدأت المفاوضات حتى انتهت بالتوقيع على عقود انضمامه ليتحقق الحلم الذى انتظره كثيرا.
وعن مدة التعاقد قال توفيق، اللعب للأهلي شرف كبير ولم أفكر فى مدة التعاقد موسم أو اثنين، كل ما كان يشغلنى هو الانضمام وبعدها علمت أن التعاقد لمدة خمس سنوات وهو ما رحبت به، وحتى لو كان التعاقد لمدة 10 سنوات كنت سأرحب بذلك أيضا، فأنا مجرد طموحى كان دخول الأهلى حتى لو قفزا من فوق أسوار النادى.
وكشف توفيق عن أنه كان يملك خلال الفترة الماضية عدة عروض، لكنه فضل عليها عرض الأهلى لأنه أهلاوى منذ الصغر عكس عائلته بالكامل، وقال إن اللعب للأهلى كان حلما غاليا بالنسبة له، مؤكدا أن شقيقه أحمد توفيق لاعب الزمالك، لم يمارس أى ضغوط عليه فى هذا الاتجاه وتعامل معه باحترافية شديدة وطالبه باختيار ما هو أفضل له وأنسب لطموحاته وينتظر التوفيق من عند الله.
وتحدث أكرم توفيق عن أمنيته فى الاحتراف والانضمام للمنتخب الأول قائلا: سأقاتل من أجل الدفاع عن الأهلى وبطولاته وانتصاراته لأن هزيمة مباراة فى الأهلى أمر غير مقبول لدى الملايين من عشاقه، ولاعبيه يقاتلون دائما من أجل المكسب فى كل مباراة والوفاء داخل المستطيل الأخضر، مضيفا أن قميص الأهلى سوف يمنحنه عروضا لم يكن يتخيلها، خاصة أنه أصبح الآن يلعب لأكبر نادى فى إفريقيا والأكثر تتويجا فى العالم.
وعن المنتخب قال أكرم إن الأمر بالنسبة له فهو مسألة وقت ليس أكثر،
مشيرا إلى أن مشاركته مع الأهلى أيضا ستمنحه مكانة مميزة فى المنتخب الوطنى.
وأضاف لاعب الأهلى الجديد أنه لديه الآن رحلة من الكفاح خمس سنوات بقميص الأهلى، وعليه إسعاد هذه الجماهير، متمنيا أن يساعده زملاءه فى ذلك.
ووجه توفيق رسالة لجماهير الأهلى، معتبرا أنهم رمز الوفاء والإخلاص وعليهم دائما الوقوف خلف النادى فى مختلف الأوقات ومساندة اللاعبين دائما وأن يكون السند الحقيقى فى وقت الانكسارات والهزائم للاعبين الذى عاشوا سنوات يدافعون عن الكيان وانجازاته وبطولاته.
وعن مثله الأعلى، قال توفيق إن شقيقه أحمد توفيق وكابتن الأهلى حسام غالى هما مثله الأعلى على المستوى المحلى، وإن الإسبانى شافى هيرنانديز هو مثله الأعلى على الصعيد العالمى.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles