5.5 C
New York
الثلاثاء, نوفمبر 29, 2022

Buy now

راشد: لا أملك عصا سحرية لحل مشكلات السياحة

يحيي راشد وزير السياحة

يحيي راشد وزير السياحة

أكد وزير السياحة يحيى راشد، أن معدل الإقبال السياحي بمحافظات القاهرة والغردقة والبحر الأحمر فوق المتوسط والذي وصل بنسبة 60%.

وأضاف راشد، خلال لقائه في برنامج “على هوى مصر” المذاع على فضائية النهار، أن وزارة السياحة تنفق ما يزيد عن 30 مليون دولار على حملات تنشيط السياحة، مشيرا إلى أن خطة استعادة السياحة بدأت بإنشاء موقع إلكتروني يعرض عليه كافة الخدمات التي تقدمها الوزارة، وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات.

وأوضح وزير السياحة، أن الملف الأمني له دور في تراجع السياحة في جميع دول العالم، وتحديدا بعد الهجمات الإرهابية، منوها أنة لا يملك عصا سحرية لحل مشكلات السياحة، مؤكدًا أنه يستعد لإطلاق حملة مجتمعية لإيضاح الممارسات التي تضر بالسياحة بالتنسيق مع القنوات الفضائية.

وتابع :” السياحة تحتاج إلى جهود الجميع وليس جهود وزارة السياحة فقط مشيرًا إلى أن جميع المحاور التي وضعتها الوزارة بدأت في التفعيل وستجني ثمارها في نهاية 2017 قائلا :” مفيش حاجة بتحصل في يوم وليلة” منوها عن التعاقد مع شركات طيران كثيرة وغًدا سيكون أفضل .
وأشار وزير السياحة إلى أن ممدوح البلتاجي وزير السياحة السابق كان متميزًا لأنه كان رجلًا ذا خلفية إعلامية واستطاع أن يروج بطريقة عبقرية لافتا إلى أنة رغم عظمة ممدوح البلتاجي كان الجميع يهاجمونه ولابد أن يكون الانتقاد بطريقة علمية”.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles