2.4 C
New York
الإثنين, ديسمبر 5, 2022

Buy now

لو ضوافرك مش بتطول متزعليش.. 5 أشكال للمانيكير هيخلوها أحلى

اظافر ملونة ,  مانيكير , اليد

صوره ارشيفيه

مأساة حقيقية تعيشها معظم الفتيات عندما ترى كسر أحد أظافرها، فذلك يعد لها بمثابة الصدمة التى من شأنها تغيير حالتها المزاجية طوال اليوم، لكن هؤلاء الفتيات لا يشعرن حقاً بمعاناة الفتيات اللاتى لا يتركن أظافرهن تطول رغماً عنهن، ويرجع عدم قدرة الأظافر على النمو بصورة طبيعية إلى عدة أسباب بعضها لها علاقة بالمرض البدنى والضعف العام بالجسم، أو بسبب مرض نفسى ما يطلق عليه باللغة الدارجة “القرقضة”، التى تسبب للفتيات حالة من الحزن الدائم بسبب عدم قدرتهن على التباهى بأظافرهن ووضع المانيكير عليها مثل أى فتاه آخرى.

ويوجد عدد من أشكال المانيكير التى لا يحتاج وضعها لأظافر طويلة من أبرزها:

المانيكير الفرينش:

لإن كنتِ من محبى أشكال مانيكير البسيطة فعليكى استخدام اللون الأبيض أو الشفاف، وضعى عليه اللون الأسود بخطوط بسيطة تحددى بها أطرف الأظافر ومن الممكن تغير الألوان حسب رغبتك.
مانيكير نصف القمر:

وهو عكس المانيكير الفرينش، إذ يعتمد على طلاء الأظافر بالكامل و تحديد أسفل الأظافر على شكل نصف دائرة صغير، وطلاء الأظافر فيما عدا هذا الجزء.
مانيكير نصف القمر مع الفرنش:

وهو طلاء الأظافر بالكامل بلون فيما عدا منطقة أعلى الأظافر “الفرينش”، و “أسفله” بشكل نصف دائرة بلون مختلف، ويمنكنك إضافة “سترس” أو الورود الصغيرة الخاصة بالأظافر إن رغبتى.
المانيكير الشرائط:

خطوط عمودية عادة ما تجعل الأظافر تبدو أطول، فيمكنك اختيار لون بدرجتيه الفاتحة والداكنة، وقسمى الظافر إلى 3 أجزاء الأول والثالث باللون الداكن والجزء الثانى باللون الفاتح.
المانيكير النقط:

النقط على الأظافر تعطيها شكل مميز وجذاب،فقط قومى بطلاء الأظافر بلون وعمل نقط بلون الآخر مثل البينك وعليه اللون الأسود.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles