2.4 C
New York
الإثنين, ديسمبر 5, 2022

Buy now

تكتل 25/ 30 يعلن انضمام نادية هنري وعماد جاد

تحالف 25+30

تحالف 25+30

عقد تكتل 25/ 30 البرلمانى مؤتمرا مساء أمس الإثنين بحضور نواب التكتل وعدد آخر من نواب البرلمان، وذلك لمناقشة موقف النواب من قرض صندوق النقد الدولي، وقانون القيمة المضافة.

وأكد النائب خالد يوسف، القيادى بالتكتل في تصريحات صحفية أن مجلس النواب يسعى لإرضاء المواطن المصري البسيط، مدللا على ذلك بكون المجلس أجرى تعديلات على قانون ضريبة القيمة المضافة، من خلال إعفاء بعض السلع والمنتجات من الضريبة لأنها السلع الأكثر استهلاكا من قبل المواطن البسيط.

ولفت يوسف إلى أن موقف التكتل من قرض النقد الدولي سيتم حسمه الإثنين المقبل، بحضور عدد أكبر من النواب.

وأعلن خلال المؤتمر انضمام النائبة نادية هنرى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار للتكتل، معربا عن سعادة نواب التكتل بانضمام هنرى بخاصة بعد إعلان النائب عماد جاد انضمامه للتكتل في وقت سابق، مؤكدا أن كلا من هنرى وجاد إضافة مهمة للتكتل.

من جهتها، أعلنت نادية هنرى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار فى تصريح صحفى لها انضمامها إلى تكتل 25/ 30 لتوافق توجهاتها مع رؤية وأهداف التكتل بشكل عام، مؤكدة أنها لم تستقل من حزب المصريين الأحرار، مشيرة إلى أنه من حق أى نائب حزبى إعلان انضمامه لأى تكتل تحت القبة.

يذكر أن نادية هنرى كانت قد تقدمت باستقالتها من أمانة المرأة بحزب المصريين الأحرار، كما أعلن الحزب لاحقا استبعادها من منصب نائب الهيئة البرلمانية للحزب بعد يومين من مشادات هنرى مع د.على عبدالعال رئيس مجلس النواب بسبب إصرارها على مناقشة أوضاع أقباط المنيا.
فيما نفى الحزب أن يكون استبعاد هنرى بسبب نشاطها فى قضية أقباط المنيا، مؤكدا أنه قرار إداري جاء بناء على مذكرة طلب فيها نواب محافظة القاهرة تغيير نادية هنري.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles