2.4 C
New York
الإثنين, ديسمبر 5, 2022

Buy now

صابر الرباعي تعليقًا على صورته برفقة ضابط إسرائيل: “زيارة السجين لا تعني التطبيع مع السجان”

صابر الرباعى

صابر الرباعى

أصدر المكتب الرسمي للفنان التونسي صابر الرباعي بيانًا يوضح فيه حقيقة الصورة المنتشرة له عبر بعض مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي برفقة ضابط إسرائيلي، مؤكدًا من خلاله دعمه ومناصرته للقضية الفلسطينية ورفضه التطبيع مع العدو الإسرائيلي.

وبحسب ما جاء في البيان، فإن الرباعي يؤكد أن الصورة التي التقطت “كانت مع منسق عبور فلسطيني، قام بتعريف عن نفسه باللغة العربية باسم هادي”، مشيرًا إلى أن هذا الضابط “كان مسئولاً عن تسهيل عبوره هو وفرقته الموسيقية المرافقة له، بحيث لا يتم التواصل مع أي شخص إسرائيلي”، موضحًا أنه “وافق على التقاط الصورة عن حسن نية وبشكل عفوي دون الانتباه لبعض التفاصيل التي تبيّن له فيما بعد أنها بغاية الأهمية”.

ويضيف الفنان التونسي في بيانه أن “النسيج الفلسطيني مركب، ويصعب في بعض الأحيان على كثير من العرب فهم تفاصيل وتركيبة مجتمعه”، منوهًا أن حفله الذي أحياه بمدينة روابي الفلسطينية حضره ما يقارب من 18,000 متفرج من الإخوان الفلسطينيين من سكان أراضي الـ48 ومن جميع الطوائف والأطياف بالدولة.

واختتم صابر الرباعي بيانه معلنًا ازدياد تمسكه وإيمانه بالقضية الفلسطينية، وإصراره على دعم حق الشعب الفلسطيني بالعيش الكريم كباقي شعوب الأرض، منوهًا بأن زيارة السجين لا تعني التطبيع مع السجّان.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles