21.5 C
New York
الإثنين, سبتمبر 26, 2022

Buy now

فوز فرق مصر للطيران الرياضية في أول أيام بطولة الجمهورية للشركات

فرق مصر للطيران الرياضية

فرق مصر للطيران الرياضية

حققت فرق الشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعة لها، نتائج طيبة في المباريات الأولي لبطولة الجمهورية للشركات، المقامة حاليا في مدينة بورسعيد.

وقبل بداية المباريات، وقف لاعبو مصر للطيران وأعضاء الجهاز الفني والإداري دقيقة حداد على روح الكابتن شريف علام، رئيس قطاع الأمن الأسبق بمصر للطيران، عضو اتحاد الشركات.

صرح بذلك الكابتن أسامة صلاح، رئيس البعثة الرياضة لمصر للطيران، مضيفًا، بأنه من المقرر أن تقام اليوم مباراة لفريق كرة القدم مرحلة 55 سنة، وأيضا فريق كرة السلة.

من ناحية أخرى، أكد الكابتن أمجد عويس المدير الفني لفريق كرة اليد فوز فريقه على فريق بنك القاهرة اليوم، الثلاثاء، بنتيجة 7/2 حيث أقيمت المباراة بصالة أكتوبر الرياضية باستاد بورسعيد.

ومن جانبه، أكد الكابتن محمود جلال المدير الفني لفريق كرة القدم سن الـ 40 على فوز الفريق على منافسة فريق مصر للتأمين بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، وذلك على ملعب الساحة الشعبية.

كما صرح كابتن طارق الفقى، مدير فني فريق كرة القدم سن الـ 50 بفوز فريق مصر للطيران علي نظيرة سماد السويس بخمسة أهداف مقابل هدفينـ وذلك فى المباراة التي أقيمت على ستاد 6 أكتوبر ببورسعيد.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles