-1.7 C
New York
الأربعاء, يناير 19, 2022

Buy now

احالة مدير التعليم بالمنوفية واخرين للنيابة اثناء جولة قام بها المحافظ

محافظ المنوفية اثناء الجولة

 

جانب من جولة هشام عبد الباسط محافظ المنوفية

كتبت :ايناس قمر

فى خلال جولة مفاجئة قام بها محافظ المنوفية ، اليوم الخميس، حيث بدأت الجولة فى الساعة 8 صباحًا وانتهت فى الساعة 10.15 صباحًا، حيث رافقه خلالها عضو مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم وفريق من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة.

وقام بتفقد إحدى المدارس الخاصة للوقوف على مدى انتظام سير العملية التعليمية، تبين وجود ألفاظ خادشة للحياء على بعض أبواب الفصول بالمدرسة، فعلى اثرها قام بأحال مدير التعليم الإعدادى بمديرية التربية والتعليم، ومدير المدرسة، ومشرفة الدور للنيابة الإدارية لعدم اتخاذهم إجراءات حيال هذه الأمر.

كما قام بتفقد عدد من الشوارع بحى غرب، حيث تبين وجود تجمعات قمامة بجوار سور مدرسة السيدة خديجة الإبتدائية، فأمر المحافظ بمجازاة رئيس حى غرب شبين الكوم، ورئيس قسم تحسين البيئة بالحى بخصم 3 أيام من راتبهم.

كما قام بمفاجأ عيادة أبو بكر للتأمين الصحى بمجمع المصالح، وتبين انتظام سير العمل بها وبمراجعة الدفاتر تبين أن عدد الحالات المترددة على الصيدلية 307 حالة، والحالات المترددة على لجنة القلب 65 حالة والحالات المترددة على العيادات 140 حالة والحالات المترددة على المعمل 205 حالة حتى ساعة الزيارة كما التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى شكواهم وأمر بسرعة حلها.

وفى أثناء الجولة قام أحد المواطنين من قرية البتانون بتقديم شكوى للمحافظ من ارتفاع الأسعار بالقرية وجشع التجار.

فعلى الفور أمر المحافظ بإرسال لجنة من التموين إلى قرية البتانون، كما أمر بتوفير سيارة متنقلة بسلع غذائية بمعدل يومين اسبوعيًا لقرية البتانون لمواجهة ارتفاع الأسعار وجشع التجار.

وأكد المحافظ على استمراره فى الجولات المفاجئة على المدارس والمصالح الحكومية للوقوف على المشاكل وسرعة حلها.

 

محافظ المنوفية اثناء جولته بالمدرسة

 

 

محافظ المنوفية اثناء الجولة الصباحية

 

 

محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنبين

مجافظ المنوفية اثناء الجولة

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles