0.8 C
New York
الأربعاء, يناير 19, 2022

Buy now

رئيس جامعة عين شمس يفتتح مدرج”النوري” بكلية التجارة

جامعة عين شمس

جامعة عين شمس

افتتح الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، مدرج “حسين النوري” بكلية التجارة بالجامعة، اليوم الخميس.

وأكد رئيس الجامعة، أن توافر بيئة مناسبة للطلاب تعطي أفضل النتائج وأن تجديد المدرج بتكلفة 3 ملايين جنيه يأتي في إطار الخدمات التي يقدمها القوات المسلحة للجامعة وأن المدرج يعتبر إهداء من جيش مصر لشباب مصر.

جاء ذلك بحضور الدكتور حسين عيسي رئيس لجنة الموازنة بمجلس النواب ورئيس الجامعة السابق والدكتور عمرو الأتربي عميد الكلية، الدكتور محمد عبد الفتاح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور خالد قدري وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والبيئة والأستاذ الدكتور سيد محمود إسماعيل وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.

وأشاد الدكتور عمرو الأتربي عميد الكلية بالدور الذي قدمته إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة في تحمل تكلفة تجديد المدرج بالكامل من إضاءة و تكييف مركزي ونظام صوتي للقاعة ومقاعد وأرضيات وغيرها وأن كلية التجارة تسعي في الآونة القادمة للحصول علي شهادة الاعتماد الدولي.

وأضاف الدكتور حسين عيسي أن كلية التجارة من الكليات العريقة والتي تحتل المركز الأول بين نظرائها بمصر علي المستوي العالمي وأن الكلية في انتظار تجديد لمدرجات أخرى في الفترة المقبلة.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles