-3.8 C
New York
الخميس, يناير 27, 2022

Buy now

محمود حميدة يظهر بـ7 حلقات فقط فى “الأب الروحى”

محمود حميدة

محمود حميدة

رغم أن مسلسل “الأب الروحى”، من بطولته، وكان من أوائل المتعاقدين على العمل، وتم تسويقه باسمه بمشاركة 3 فنانين هم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس، إلا أن الفنان الكبير محمود حميدة، يظهر فى 7 حلقات فقط ضمن أحداث الـ30 حلقة الأولى من المسلسل، الذى يضم مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة، وتمتد أحداثه إلى 60 حلقة.

ويبدو أن الفنان الكبير محمود حميدة، حرص من خلال هذه التجربة على دعم الوجوه الجديدة والشابة، ولم يهتم بحجم دوره، نظير تقديم شىء مهم يحسب له، وهو الوقوف بجانب المواهب الجديدة التى تقدم نفسها للمرة الأولى، وبعضها يقدم نفسه للمرة الثانية والثالثة.

وكان مخرج العمل بيتر ميمى قد قطع شوطا جيدا فى التصوير مابين أستوديوهات كينج توت وأحمس، ومدينة السادس من أكتوب وشبرا منت، ومنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

مسلسل “الأب الروحى” تدور أحداثه فى 60 حلقة، وهو من بطولة محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس ومى سليم ومحمود الجندى وإيهاب فهمى وأحمد راتب وسناء شافع وميريهان حسين، وعدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، منهم حسنى شتا وكارولين عزمى ورزان الغابة وعمر الشناوى، تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج بيتر ميمى.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles