-3.8 C
New York
الخميس, يناير 27, 2022

Buy now

“صلاح” يسجل ويشارك في فوز روما برباعية نظيفة

محمد صلاح

محمد صلاح

استطاع فريق اي اس روما تحقيق الفوز على نظيره أسترا بلوييشت الروماني برباعية نظيفة سجل خلالها محمد صلاح اللاعب المصري المصري هدفاً مثيراً ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

وجاء الدولي المصري محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريق روما في هذه المباراة.

وسجل كيفن ستروتمان هدف التقدم لروما في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة عرضية رائعة من المخضرم توتي ليودع ستروتمان الكرة داخل الشباك.

واضاف فيديريكو فازيو الهدف الثاني لروما في الدقيقة 45 والأخيرة من عمر المباراة بعد تسديدة صاروخية من توتي اصطدمت بالقائم وارتدت الى فازيو ليودع الكرة بشباكه داخل المرمى.

وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني سجل فابريسيو مدافع أسترا الهدف الثالث لروما عن طريق الخطأ في مرماه بعدما استقبل كرة عرضية من جهة اليسار من دييجو بيروتي حولها فابريسيو في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 55 أضاف صلاح الهدف الرابع بعدما تلقى تمريرة بينية أمامية رائعة من المخضرم توتي ليلعب صلاح الكرة مباشرة بيسراه داخل المرمى.

وكان صلاح قد أهدر فرصتين لتسجيل هدف في الشوط الأول، الأولى في الدقيقة 23 من انفراد بالمرمى ولكن حكم اللقاء أشار باحتساب اللعبة تسلل، كما أهدر فرصة أخرى في الدقيقة 37 من انفراد تام بالمرمى من جهة اليمين وسدد الكرة لينقذها حارس مرمى أسترا ببراعة.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles