0.8 C
New York
الأربعاء, يناير 19, 2022

Buy now

دونالد ترامب يتهم جوجل بإخفاء أخبار “هيلارى كلينتون” السيئة من البحث

دونالد ترامب

دونالد ترامب

ادعى المرشح الرئاسى “دونالد ترامب” أن شركة جوجل تخفى الأخبار السيئة عن هيلارى كلينتون بشكل متعمد، وقال خلال اجتماع حاشد فى ولاية ويسكونسن، أن جوجل تتلاعب فى نتائج البحث لتجنب إظهار الأخبار السيئة عن خصمه.

ولم يوضح ترامب بالضبط ما هى الأخبار التى تم إخفاؤها، أو كيف حصل على المعلومات التى تؤكد هذا الأمر، ووفقا لما جاء على موقع “إندبندنت” فمن الممكن أن يكون “دونالد ترامب” لا يعلم بالضبط الطريقة التى يعمل بها محرك جوجل.

فالموقع لا يخفى النتائج السلبية فى “اقتراحات الإكمال التلقائى” التى تظهر عندما يبدأ المستخدم فى كتابة اسم “هيلارى كلينتون” فى شريط البحث، وهو ما يأتى وفقا لما يبحث عنه الناس باستمرار، واسم هيلارى كلينتون موجود فى الأغلب فى أخبار إيجابية.

الجدير بالذكر أن ادعاءات دونالد ترامب الأخيرة تأتى على خلفية فيديو تم نشره خلال شهر يونيو الماضى يتهم محرك بحث جوجل بأنه يصدر الأخبار الإيجابية عن مرشحة الحزب الديمقراطى “هيلارى كلينتون” ويخفى الأخبار التى تضم الأمور السلبية والاتهامات التى تتعرض لها.

وعلى الرغم من نفى شركة جوجل لهذه الاتهامات وشرحها للأسباب وراء ظهور هذه النتائج إلا أن دونالد ترامب أعاد اتهامها خلال اجتماعه الأخير.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles