0.8 C
New York
الأربعاء, يناير 19, 2022

Buy now

من قتل أحمد موسي ؟

جثة

خرجت كعادتها تاركة زوجها المسن يباشر عمله داخل محل ا لسوبر ماركت الذي يملكه‏..‏ خرجت الزوجة ولم تكن تدري بأنها المرة الأخيرة التي تسمع فيها زفرات أنفاس من قضت معه عمرها علي الحب تشاهده يتحرك مستندا علي عكازه بين جنبات السوبر ماركت الكائن أسفل محل سكنهما الذي أصر علي إدارته لينعم بالعيش وسط الأهالي‏.‏

عاش الزوجان اللذان تجاوزت أعمارهما الستين راضيين بحكمة المولي- عزل وجل- في حرمانهما من نعمة الإنجاب معتبرين كل أبناء أقاربهما بمثابة أبنائهما يعطفان عليهم في جميع المناسبات.

تركت المرأة العجوز منزل زوجها متوجهة لزيارة أهلها بعد استئذانه للاطمئنان عليهم وبعد فترة من الحديث بينهما يتناقشان في أمورهما أخبرته خلالها بتجهيز الطعام له ووضعه داخل الثلاجة ذهبت لمنزل ذويها وقضت الليلة برفقتهم بعد تأخر الوقت.

لملمت المرأة أشياءها مسرعة مع بزوغ أول ضوء للنهار متوجهة لمنزل الزوجية القابع في منطقة أم بيومي للاطمئنان علي زوجها وإعداد الإفطار له أسرعت الزوجة من خطواتها الثقيلة جرجرت قدميها أثناء صعودها سلم العقار الذي تقطنه.

فتحت باب الشقة ونادت علي زوجها إنت فين يا حاج أحمد ولكن بلا مجيب ظنا منها أنه ما زال مستغرقا في النوم.. وضعت المرأة حقيبة يديها علي الكنبة الموجودة بجوار باب الشقة وأعادت النداء.

مرت ثوان معدودة قبل أن تكمل تغيير ثيابها حتي لمحت وجود بعثرة في محتويات الشقة تسارعت خطواتها نحو الصالة فتشت يمينا ويسارا لم تجد زوجها حتي تعثرت قدماها في جسده الملقي علي الأرض فتعالت صرخاتها تستغيث بالجيران الذين تجمعوا حولها ليجدوا الزوج مكبلا بالحبال.

كان اللواء مجدي عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية قد تلقي إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر, مدير المباحث الجنائية بالعثور علي جثة مسن داخل شقته بمنطقة أرض أم بيومي التابعة لقسم أول شبرا الخيمة ووجود بعثرة بالشقة ووجود شبهة جنائية في الحادث.

علي الفور, أمر اللواء مجدي عبد العال بتشكيل فريق بحث علي مستوي عال تحت إشراف اللواء دكتور أشرف عبد القادر لكشف غموض الواقعة والقبض علي الجناة في أسرع وقت وتقديمهم للمحاكمة. وبانتقال رجال المباحث بقيادة العميد حسام فوزي, رئيس مباحث المديرية والعقيد محمود هندي, مفتش الأمن العام والرائد أحمد فاروق, رئيس مباحث شبرا الخيمة أول

تبين أن المجني عليه يدعي أحمد موسي68 سنة صاحب سوبر ماركت يقيم بالشقة رفقة زوجته.

وبمناظرة الجثة تبين أنها ملقاة بأرضية الشقة مكتفة بالحبال حتي يتمكن الجناة من السيطرة علي المجني عليه كما تبين وجود آثار خنق بالرقبة وضربات بمناطق متفرقة بالجسم.

كما تبين من معاينة مسرح الجريمة وجود بعثرة بمحتويات الشقة والاستيلاء علي مبلغ360 ألف جنيه من داخلها.

وبسؤال زوجة المجني عليه أقرت أنها متزوجة من ابن عمتها وأنهما يعيشان بالشقة بمفردهما ولم يرزقهما الله بأولاد

وأوضحت أن زوجها يملك سوبر ماركت أسفل الشقة, حيث إنها قبل يوم الحادث ذهبت لزيارة ذويها وعندما عادت اكتشفت الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم والتحفظ علي الجثة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles