-3.8 C
New York
الخميس, يناير 27, 2022

Buy now

محافظ المنوفية : مضاعفة جلسات اللجنة الطبية العامة للتأمين الصحي

هشام عبد الباسط محافظ المنوفية

هشام عبد الباسط محافظ المنوفية

كتبت: ايناس قمر

قام  الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بمضاعفة  أعداد جلسات اللجنة الطبية العامة للتأمين الصحى بالمنوفية من اجل توقيع الكشف الطبي على عملاء الضمان الإجتماعى و تحديد جلسات إضافية اسبوعيا لاستيعاب عدد اكبر من الحالات والقضاء على قوائم الإنتظار.

كما ألزم محافظ المنوفية المجالس الطبية الفرعية بالمراكز ” القومسيون الطبي المحلى ” باجراء الفحوص الطبية على طالبي المساعدات الضمانية والمحولة من وحدات التضامن الإجتماعى .

كما ألزم ايضا  إدارة القومسيون الطبي المحلى ” القومسيون الطبي العام بالمنوفية ” بالنظر في التظلمات من قرارات الفحص الطبي من لجان القومسيون الطبي بالمراكز .

وقد ألزم كافة اللجان بتوقيع الكشف الطبى على الحالات المحولة من التضامن الاجتماعى حتى تستفى كافة البيانات وتحديد نوع الاعاقة أيا كان نوعها دون تحديد نسبة اعاقة للأطفال دون سن الـ 18 عام .


وذلك من اجل انهاء الاجراءات فى سرعة حتى يتم القضاء على قوائم الانتظار وكذا الحالات الجديدة المتقدمة لتقرير امكانية منحهم المساعدات الضمانية الشهرية . واجراء الكشف الطبي على فئات العجز والإعاقة بمحل إقامتهم بالمراكز .

كما صرح المحافظ مشددا  على ضرورة تيسير الاجراءات و محو كافة العقبات من اجل مراعاة ظروف المتقدمين للكشف الطبي وتوفير خدمة طبية جيدة لهم وتخفيف العبئ عنهم .

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles