-3.8 C
New York
الخميس, يناير 27, 2022

Buy now

طارق يحيى: مباراة الإسماعيلى المهلة الأخيرة لحل أزمة اللعب على استاد الزقازيق

طارق يحى

أكد طارق يحيي المدير الفني للشرقية أن مباراة فريقه أمام الإسماعيلي في الجولة الخامسة بمسابقة الدوري العام هي المهلة الأخيرة للعب علي استاد بنها بعدما طلبت إدارة ناديه بضرورة اللعب على استاد الزقازيق، باعتباره ملعب الفريق الشرقاوي المختار لاستضافة مبارياته بالممتاز ولكن عدم وجود موافقة أمنية حال دون اللعب عليه.

طالب يحيي بضرورة تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص علي جميع الأندية لاسيما أن النصر للتعدين وطنطا الصاعدين معه من الدرجة الثانية للدوري الممتاز يخوضان مبارياتهما علي ملعبها، لاسيما أن طنطا حقق فوزه الوحيد علي أرضه.

كشف يحيي أن الأعمال مستمرة في استاد الزقازيق للانتهاء من الاشتراطات الأمنية اللازمة قبل الموافقة علي استضافة المباريات، مشيرا إلى أن الشركة تعمل ببطء في تنفيذ الاشتراطات اللازمة.

شدد يحيي علي أن اللعب علي استاد الشرقية سيفرق كثيرا في تحفيز لاعبيه كما أنه لا يمكنه وضع لاعبيه تحت ضغط باعتبار أنه يخوض مبارياته خارج أرضه، مضيفا أنه نجح في تجميع الفريق قبل 20 يوما من مباراة سموحة بالجولة الأولي في افتتاح المسابقة وهو وقت  غير كافي للاستعداد للموسم، متابعا أن هناك لاعبين انضموا للفريق قبل مباراة سموحة بثلاثة أيام فقط.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles