0 C
New York
الإثنين, يناير 17, 2022

Buy now

خبير عسكري لـ”ايامنا نيوز”:المؤامرة الحقيقية علي مصر وليس السيسي

اللواء ايهاب البشبيشي

اللواء إيهاب البشبيشي

كتبت:نوران البدويهي

نعي إيهاب البشبيشي الخبير العسكري العميد أركان حرب عادل رجائي إسماعيل، قائد الفرقة التاسعة المدرعة، والذي استشهد صباح اليوم في حادث إرهابي، خلال خروجه من منزله بمنطقة العبور.

وقال البشبيشي خلال تصريح صحفي لموقع “أيامنا نيوز ” أن المؤامرة الحقيقية علي مصر فليس السيسي مقصودا ،المؤامره علي مصر فالفرقه والتقسيم هو المقصود ،المؤامرة علي الجيش فهو من يحمي مصر من انتهاك الخونه من الداخل والخارج ، المؤامرة علي هذا الشعب الطيب في رزقه وقوت عيشه وتصعيب المعيشه له بدليل أن اليوم أول حادث اغتيال يدبر علي قائد تشكيل تكتيكي تعبوي كبير ممثلا في فرقه مدرعه قويه تعتبر كأحد قلاع الجيش المصري فاليوم في الصباح الباكر قتل الزميل والقائد والأخ ابن مصر البار العميد أركان حرب عادل رجائي قائد الفرقه التاسعه المدرعه رحمه الله عليه ونسأل الله عز وجل أن يعطيه منزله الشهداء وجنه الخلد.

وتسائل البشبيشي “ولكن هل المخطط المستحدث هو مخطط اغتيالات جديده لبعض قيادات القوات المسلحه مستغلين سكنهم وسط أهليهم وشعبهم وجيرانهم ينعمون بالأمن ويعملون لحمايه هذا الوطن ؟؟؟ سؤال سيرد عليه أجهزة الأمن والاستخبارات المصريه قريبا جدا ،وأنا من هنا اخاطب شعب مصر هل تحول بعض ابناء هذا الوطن لقتله وإرهابيين تحت ستار تطرفي وفكري متنسك ؟وقد تحولوا ليغتالون بعض أبرياء هذا الوطن ومن يحميهم من خطر الغير وقد فقدوا عقولهم في تمييز مايفعلون .. أسئله كثيره تحتاج لإجابات حقيقيه دون أي تزويق للحقائق .

وأكد البشبيشي أن المؤامرة هي مؤامرة علي مصر وعلي كافه المستويات ولكن تأخذ اتجاهات كثيره كلها تهدف لزعزعة أمن واستقرار مصر وهي “هناك من ينادي بنزول الشعب يوم 11/11 لعمل انتفاضة أو ثورة داخلية لصعوبة المعيشة ، في نفس الوقت يختفي السكر من البلد كسلعة أساسية ويظهر فيباع بأضعاف ثمنه لإثاره الشعب ثم يختفي مره اخري ،في نفس الوقت تتضاعف الأسعار ليستحيل للطبقة الفقيرة والمتوسطة أن تشتري أقل مايجعلها تستطيع المعيشة وتحمل أعباء الحياة وهي نسبة من الشعب تتعدي 80 % من تعداد سكان مصر ،في نفس الوقت قتل الجنيه المصري أمام كل العملات الاخري لإجهاض اقتصاد الدولة ، في نفس الوقت كثره الفساد الداخلي ومحاوله تشعبه أكثر حتي تنعدم فرصه الامناء من اعتلاء بعض المناصب بالدوله ومحاوله الإصلاح ،في نفس الوقت إثاره الفتن والإشاعات بين الشعب المصري مستغلين كل ماسبق ذكره للتسخين ضد النظام الحالي الحاكم رئيسا وحكومه وتقسيم الشعب الي (سيساوي – اخواني ) ونسينا أننا مصريين”

وأشار البشبيشي إلي أنه هنا لايدافع عن أحد ولا أناصر أسماء معينة بل هو هنا مع مصر فقط قائلا ” لأنها بلدي ووطني وعرضي هي شرفي ونخوتي وكياني هي أغلي إسم في الوجود و أوضحت مؤامرة تكررت كثيرا ضد البلاد وليس ضد شخص وأحد مسئول قد يرحل ويأتي غيره ليدار نفس المؤامرة ونفس المنوال ويتكرر داخل أروقة الوطن مع  أي حاكم يأتي أو برحل “.

ووجه البشبيشي رسالة إلي كل من يدعو إلي النزول يوم 11 نوفمبر قائلا ” أنادي علي كل مصري يحب الخير لبلده هل تريد النزول يوم 11/ 11 لتكمله المؤامرة الخسيسة ضد وطنك ويستخدمونك وأنت لا تعلم ؟ هل توغل الجهل داخلكم يامصريين لتساعدوا أعداء هذا الوطن في تنفيذ مخططهم وأنتم مغيبون تحت طائله زياده الأسعار وصعوبة المعيشة ، أنا لست ضد إرادتكم فمن يريد النزول فلينزل ولكن يفكر أولا: أنت نازل ضد مين ؟ ثانيا: نازل ليه ؟ ثالثا:من له المصلحه في تسخينك لتنزل لتزعزع استقرار بلدك التي تنتفض لتقوم من بعد ثورتين كادوا أن يجعلوها مثل العراق وسوريا وليبيا واليمن، هل تريد أن تهجر من وطنك ؟ أم تريد أن تغرق أنت وأسرتك في البحار ،هل تريد أن تعيش بلا وطن أم أن وطنك هان عليك فأصبحت لاتري ولاتفكر الا بنظره الخونه المأجورين ؟

واستطرد البشبيشي”أعلم أن ثوره يناير عندما قامت كانت لها أسباب منطقيه وعلي حاكم استمر 30 سنه يحكم وله ماله وعليه ماعليه فهل نزولك الان منطقيا علي نظام استلم البلد منذ سنتين ويحاول أن يصلح في البلاد قدر مايستطيع وظروفه من أصعب مايمكن ويحارب من كل أعداء الوطن ويقاوم الخونه المأجورين في نفس الوقت ، أنا ل اأنكر أن هناك اخطاءا لكن هناك ملايين يخطئون وليس شخصا واحدا نحاربه ونجعله السبب في اي مصيبه او فساد يلحق بنا  .

وأختتم البشبيشي قائلا “فكر أيها الأخ الكريم في كل هذه الأسئلة قبل أن تنزل يوم 11/11 واتخذ قرارك بإرادتك ،أتخذ قرارك قبل أن تجد نفسك بلا هويه وبلا وطن ، أو تظن أنك كنت تحلم واستيقظت فوجدت نفسك لاجئ ذليل تمتطي الهم والفقر والمرض و الذل وتعيش في المعسكرات الصحراويه والخيام تنتظر رغيف العيش الذي قد يأتي وقد لايأتي ،و إن أتي سيأتي من عدوك الذي جعلك تظلم نفسك بيدك ، فتحيا مصر دائما حره أبيه بشعبها وأبناءها العاقلين البارين بها ،و رحمه الله علي شهداءها وأبطالها ومن رووا بدماؤهم وسطروا بها تاريخ البطولات .

Related Articles

1 COMMENT

  1. هو مين الببيشى ده ومين قال انه خبير عسكرى ماهى مؤهلاته التى جعلته خبيرا عسكريا
    اولا هو برتبة عميد متقاعد وليس لواء
    وليس معنى انه عمل صفحه على الفيس لاسترداد حقوق المتقاعدين ان يعطى لنفسه رتبه اللواء ودرجة خبير عسكرى
    معنى ذلك ان كل من خرج معاش يحمل لقب خبير عسكرى
    هذا بلاغ لوزارة الدفاع ضد البشبيشى بانتحاله صفة خبير عسكرى وادعاؤه بأنه لواء على غير الحقبقه
    بطلوا ضحك على الناس

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles