-3.8 C
New York
الخميس, يناير 27, 2022

Buy now

مجلس جامعة الأزهر يوافق على تعيين أول وكيل “كفيف” في تاريخ الجامعة

الدكتور وجيه زكريا عمران
وافق مجلس جامعة الأزهر بجلسته المنعقدة اليوم على تعيين الأستاذ الدكتور وجيه محمد زكريا عمران وكيلا للدراسات العليا وخدمة المجتمع بكلية أصول الدين بالزقازيق.
ونظر المجلس إلى كفاءته وإلى سيرته الذاتية ليكون أول كفيف في تاريخ جامعة الأزهر يتولى هذا المنصب، ليعطي دلالة أمام العالم أجمع أن جامعة الأزهر تشهد مشروعا كبيرا نحو التطوير بقيادة الأستاذ الدكتور إبراهيم الهدهد – رئيس جامعة الأزهر.

Related Articles

1 COMMENT

  1. بعد التحية والسلام 
    نرجو منكم القاء الضوء على طلبة الدراسات العليا في الازهر الشريف الذين نجحوا بالفعل في العام الدراسي المنصرم 2016 ولكن بمجموع ما بين 65% وال70% الامر الذي يمنعهم من التسجيل للماجيستير لان شرط التسجيل الحصول على 70% وسيضطرون لاعادة عام كامل بكل مواده التي نجحوا فيها من قبل لتحسين المجموع ومعظمهم من المعيدين الذين سيحولون لاعمال ادارية بانتهاء عامنا هذا الامر الذي يضرهم ضررا بالغا .
    وقد قمنا بتقديم التماسات لشيخ الازهر و رئيس جامعة الازهر وكلية الدراسات العليا ونائب الدراسات العليا ان يمكنونا من التسجيل باعتبار الجيد من  65% تيسيرا علينا وحلا لهذه الازمة ، ونرى فيكم املا بتبليغ هذه الاستغاثة على اكمل وجه يليق بكم و ادراك ما يمكن ادراكه حتى نستطيع التسجيل بمشيئة الله تعالى في دورة مارس القادم وجزاكم الله خيرا لما تقدموه من اعلام نافع يتحدث دائما عن الواقع

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles