0 C
New York
الإثنين, يناير 17, 2022

Buy now

مدير جمعية المحاربين القدماء يستعرض الخلفية التاريخية للجمعية بالندوة التثقيفية

اللواء على الغالى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب

استعرض اللواء على الغالى، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، الخلفية التاريخية للجمعية، موضحا أنها تأسست فى أبريل 1951 لرعاية أسر شهداء ومصابى حرب فلسطين عام 1948، وكان أول رئيس للجمعية هو الرئيس الراحل محمد نجيب.

وأضاف فى كلمته بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمسرح الجلاء، أن الجمعية تهدف إلى تقديم كل سبل الرعاية لأعضائها وأسر الشهداء وتوفير الحياة الكريمة لهم، مضيفًا تقوم الجمعية أيضا بتقديم العديد من الخدمات والأنشطة لصالح أسر الشهداء وأعضاء الجمعية.

ويحضر الندوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى، رئيس أركان القوات المسلحة، وعدد من الوزراء والمسئولين.

وتشهد الندوة عرضا لبعض القصص الحقيقية عّن شهداء العمليات العسكرية، من رجال الجيش والشرطة، وذلك بهدف إلقاء الضوء على بطولاتهم وحجم العمل المبذول والتضحيات فى سبيل الحفاظ على الوطن.

وسيتم تكريم عدد كبير من أسماء الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء لمصر وشعبها العظيم سواء من شهداء حرب أكتوبر وعدد من مصابيها ، أو الشهداء من الضباط والصف والجنود من قوات إنفاذ القانون بسيناء وكذا الأم المثالية لأسر الشهداء.

Related Articles

1 COMMENT

  1. اسم الجمعيةالمحاربين القدماء الأحياء ثم ضحايا الحرب من مصابين وشهداء فأين تكريم المحاربين الأحياء

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles