22.7 C
New York
الخميس, يونيو 30, 2022

Buy now

عمرو السولية يخضع لكشف طبى على الركبة فى مران الأهلى

يخضع عمرو السولية لاعب وسط الأهلى لاختبار طبى مساء اليوم، السبت، على هامش مران الفريق المقرر إقامته على ملعب التتش بالجزيرة، بعد فوز الفريق الأحمر على نصر حسين داى الجزائرى أمس فى البطولة العربية.

عمرو السولية يغيب عن مواجهة نصر حسين داى
ويعانى عمرو السولية من آلام فى الركبة حرمته من المشاركة فى مباراة فريقه أمام نصر حسين داى الجزائرى، والتى حسمها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد، ليتأهل كأفضل ثانٍ لدور نصف النهائى بالبطولة العربية.

الأهلى يجهز عمرو السولية لنصف نهائى البطولة العربية
ويمنى الجهاز الفنى للأهلى النفس لتجهيز عمرو السولية لمواجهة نصف النهائى بالبطولة لعربية، والتى لم يتحدد طرفها بعد حيث من المفترض أن تقيم اللجنة المنظمة للبطولة العربية قرعة بين الفرق الصاعدة.

عمرو السولية يلعب أساسيا مع الأهلى
ويلعب عمرو السولية مع فريق الأهلى بشكل أساسى فى المباريات الأخيرة، وكان آخرها مباراة النصر للتعدين التى أقيمت الإثنين الماضى وانتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة، وخاض السولية اللقاء بالكامل.

عمرو السولية أحرز هدفا وحيدا للأهلى
وأحرز عمرو السولية هدفا واحدا للنادى الأهلى خلال الموسم الحالى كان فى مرمى الاتحاد السكندرى ضمن الأسبوع الـ 24 لمسابقة الدورى، وساهم الهدف فى حصد الأحمر لنقاط المباراة الثلاثة حيث انتهت بفوز الأهلى بهدف وحيد.

وكان عمرو السولية قد انضم لصفوف الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية لمومس 2015-2016 قادما من نادي الشعب الاماراتى بعد انتقاله من الاسماعيلي للنادي الاماراتي حيث كانت هناك مفاوضات مباشرة بين القلعة الحمراء ومسئولي الدراويش لضم اللاعب ولكن فشلت بسبب الاعتراض على المقابل المادي بالاضافة الى رفض بعض مسئولى الاسماعيلى بيع اللاعب للاهلي

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles