23.4 C
New York
الأربعاء, يوليو 6, 2022

Buy now

تعرفى على موضة ألوان المانيكير فى صيف 2017

 

اهتمام الفتيات بمظهر أظافرهن يعد أولوية كبيرة لدى الكثير منهن، ولأن ألوان المانيكير يعكس بشكل كبير مدى الاهتمام من عدمه، كما أنه يعبر عن أناقة وجمال واهتمام المرأة بنفسها، تلجأ الكثير منهن للذهاب إلى الكوافير بشكل دورى من أجل الحصول على أظافر أنيقة، وبالتالى يد تعبر عن أنوثة طاغية، فإذا كنتِ تشعرين بالحيرة كثيراً عن التفكير فة ألوان المانيكير المناسب التى يمكن اختيارها، يقدم لكِ اليوم السابع أشهر ألوان المانيكير فى عام 2017، اختارى منهم ما يناسب لون بشرتك، وعلى حسب لون القطع التى ترتدينها.
اللون النود يكتسح كل ما يخص عالم تجميل المرأة فى عام 2017 بداية من الملابس وألوان الحقائب والأحذية والماكياج ووصولاً للمانيكير، لذا يمكنك بمنتهى الثقة اختيار مانيكير باللون النود المناسب حين ارتدائك لأى لون ملابس يتناسب معه، بداية من الأسود وحتى الألوان الزاهية.

يمكنك احتيار لون مانيكير زاهى كالأحمر والنبيتى أو الأزرق والموف، إذا كنتِ سترتدى ملابس بألوان فاتحة، كاللون الأبيض والبيج اللذان يناسبان جميع الألوان الزاهية.
أما اللون الجراى والسيلفر فهما أيضاً مكتسحان لجميع ألوان المانيكير فى هذا العام، فاختاريهما وتمتعى بأظافر جذابة وزاهية.
أما المانيكير ذو اللون الأسود فهو مناسب لجميع إطلالاتك الصباحية وحتى المسائية على أى لون ملابس، فالأسود لا يقف عند لون آخر.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles