23.4 C
New York
الأربعاء, يوليو 6, 2022

Buy now

“7” أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

عماد متعب

شهد اليوم 29 يوليو 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، الجبلاية تفاوض الأمن لحضور 30 ألف مشجع مباراة الأهلى المقبلة بالبطولة العربية، الزمالك يفاوض البلجيكى هوجو بروس لخلافة إيناسيو.

الجبلاية تفاوض الأمن لحضور 30 ألف مشجع مباراة الأهلى المقبلة بالبطولة العربية

جدد اتحاد الكرة واللجنة المنظمة للبطولة العربية المفاوضات مع الأمن لزيادة أعداد الجماهير فى مباريات نصف النهائى البطولة، لتصل إلى 30 ألفا، خاصة بعد تأهل النادى الأهلى إلى المرحلة الثانية للبطولة.

وزارة الرياضة تعفى الطائرة من جمارك ملاعب بطولة العالم

أكد عادل السداوى، عضو مجلس إدارة اللجنة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، إعفاء وزارة الشباب والرياضة للاتحاد من تحمل تكاليف جمارك الملاعب، التى تم استقدامها لبطولة العالم للشباب التى ستستضيفها مصر خلال الفترة من 16 وحتى 26 أغسطس المقبل.

الزمالك يفاوض البلجيكى هوجو بروس لخلافة إيناسيو

دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع البلجيكى هوجو بروس، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون الحالى والمتوج ببطولة أمم أفريقيا 2017، لخلافة البرتغالى أجستو إيناسيو فى تدريب الفريق الأبيض.

هشام محمد ينتظم فى تدريبات الأهلى لأول مرة.. الليلة

نتظم هشام محمد لاعب الأهلى الجديد فى مران فريقه مساء اليوم، السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لبداية مشواره مع الفريق الأحمر بعد انتقاله إليه من صفوف مصر المقاصة.

نادى الصيد يحرر محضرا ضد مقتحمى البوابة الرئيسية

حررت الشئون القانونية بـ نادى الصيد دعوى قضائية بسبب اقتحام البوابة الرئيسية بفرع الدقى، مساء الجمعة، بسيارة تسببت فى إصابة اثنين من رجال أمن النادى بإصابات سطحية، بعدما حاولوا منعها من الدخول.

الإسماعيلى يقترب من ضم خالد قمر

دخل مسئولو نادى الإسماعيلي في مفاوضات جادة مع خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندرى والمعار من الزمالك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، لتدعيم هجوم الدراويش في الموسم القادم ، باعتباره من المهاجمين المميزين بالدورى المصرى ، وحل أزمة العقم التهديفي الذي عانى منه الدراويش في الموسم الماضى.

منتخب المحليين يطلب ضم عماد متعب وغالى لمباراتى المغرب

وضع حمادة صدقى، المدير الفنى لمنتخب المحليين، الثنائى عماد متعب وحسام غالى لاعبى الأهلى ضمن القائمة الجديدة لمباراتىّ المغرب يومىّ 13 و18 أغسطس المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2018.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles