23.4 C
New York
الأربعاء, يوليو 6, 2022

Buy now

تقسيم داخلي لمدينة أشمون بالمنوفية إلى شرق وغرب وتشكيل لجنة للطوارىء

قرر المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، تقسيم مدينة أشمون إلى شرق أشمون وغرب أشمون .

وأكد بيومى، فى بيان له اليوم، أنه قام بتقسيم المدينة إلى شرق السكة الحديد وغرب السكة الحديد ،نظرا لأن المدينة كبيرة وللسيطرة على أعمال النظافة والاشغالات والإنارة والتجميل بالمدينة .

وأضاف بيومى، أنه قرر تقسيم المدينة إلى شرق وغرب، كما يوجد مساعد للرئيس المدينة لشرق ،ومساعد أخر لغرب وفريقين عمل للنظافة والاشغالات والإنارة خاص بشرق المدينة وأخر لغرب.

وأكد بيومى بأنه يسعى بذلك إلى زيادة السيطرة على المدينة واظهارها فى أحسن صورها ،عن طريق خلق روح المنافسة بين قيادات وفريق العمل بشرق المدينة وقيادات وفريق العمل بغرب حتى يعود ذلك بالنفع العام على المواطنين.

وفى نفس السياق أمر بيومى، بتشكيل لجنة لمتابعة الطوارئ والأزمات على مدار 24 ساعة، تعمل على متابعة الطوارئ والأزمات ،التي قد تحدث على مدار 24 ساعة،  وذلك من خلال الاستفادة القصوى من المسئولين والمشرفين والاداريين المتواجدين بالورديات المختلفة .

وأشار بيومى، أنه فى هذا الإطار قام تكليف مسئول تحسين البيئة المتواجد بفترة السهرة بمتابعة أعمال الرصف بامتداد شارع بورسعيد القنطرة البيضاء سنتريس ونقل ناتج القشط إلى مخازن الوحدة لإعادة استخدامه فى ترميم الشوارع والميادين دون تحميل الدولة أعباء اضافية.

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -spot_img

Latest Articles